مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 10:52 مساءً

بث مباشر مباراة الارجنتين وكولومبيا، حيث يحل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره الكولومبي، على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز» بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم بث مباشر

يدخل منتخب الأرجنتين، مباراة كولومبيا، بصدارة التصفيات بفوزه على تشيلي بثلاثية نظيفة على ملعب «ماس مونومنتال»، فيما تعادل كولومبيا «لوس كافيتيروس»، بهدف لمثله مع بيرو على ملعب «ليما الوطني»، ليحتل المركز الثالث بـ13 نقطة.

ويبحث منتخب كولومبيا عن الثأر لخسارته نهائي بطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة، أمام الأرجنتين بنتيجة 0-1 على ملعب «هارد روك» بالولايات المتحدة، ليفشل في حصد اللقب الثاني في تاريخه.

ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هذه المباراة لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا، في شهر يوليو الماضي.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكولومبيا في تصفيات كأس العالم

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق